منتديات قريــة الاطفال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قريــة الاطفال

نــرتـــــقــي لــــنرتـــــقــــي مع منتدانا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل الدخولمركز تحميل المنتدى

هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل في منتديات قرية الاطفال .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

Loading...

||~ اهلا وسهلا بك يا||~
عدد المشاركات 0 وننتظر المزيد من الابداعات

اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

التقييم التقييم : 61143

السمعة السمعة : 19

| الـجنس | : ذكر

اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه Empty
مُساهمةموضوع: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 7:14 am

سلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
ياترى مين الرهينه
كل واحد يحزر
ويحط اسم العضو الي يحزره
وهو هذا العضو اخترته يكون الرهينه
واذا طلعت الرهينه صح
تختار من هذي الاشياء
-يكتب 100موضوع في يوم-او ينزل روابط رقية شرعية-اومايدخل المنتدى الا بعد يوم-
وانتهت الخيارات يلا احزرو
KaNnOoNy
عضو متميز
KaNnOoNy

التقييم التقييم : 58333

السمعة السمعة : 22

| الـجنس | : انثى

اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 2:45 am

انا ما بختار مابغى لاني ما اقدر اكتب 100 موضوع في يوم واحد وما اقدر اتخلى عن المنتدى

لمدة يوم كاامل

واشكركـ ع الموضوووع يسلمووووووووو
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 3:11 am

فهمت غلط
انتي تختارين عضو/ة واذا طلعت صح هيه الرهينه تحكمين
عليها انتي بهاذي الاشياء
واذا طلعت غلط عادي ماتحكمين شي
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 6:08 am

وين الردود؟؟
KaNnOoNy
عضو متميز
KaNnOoNy

التقييم التقييم : 58333

السمعة السمعة : 22

| الـجنس | : انثى

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 3:32 am

اهااااااااااااااااا طيب اختاار {{العبقري الصغير}}
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 3:51 am

ماشاء الله عارفه

للأسف خطأ
كككك
حاولي

مجد عزام
سيتم تعينه مشرف
سيتم تعينه مشرف
مجد عزام

التقييم التقييم : 59907

السمعة السمعة : 31

| العمر | | العمر | : 32

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 2:58 pm

اختار اا::همومي::اا
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 2:59 am

ممتاز
الف الف مبروووووووك
يلا مجد
اختار اش تحكم عليه من هذي الاشياء
-اكتب 100موضوع في يوم-او انزل روابط رقية شرعية-اوماادخل المنتدى الا بعد يوم-؟؟
اختار
نزار
مشرف على فيسبوك المنتدى
مشرف على فيسبوك المنتدى
نزار

|رقم العضوية| : 101

التقييم التقييم : 59414

السمعة السمعة : 10

| الاوسمة | : اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه 33_13710

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 6:15 am

أنا أقدرأكتب 100موضوع ورد في يوم سابدأ
http://baba.tilifon.forummaroc.net
العبقري
& مــــراقـــبـــ &
& مــــراقـــبـــ &
العبقري

مُساهمةموضوع: رد: اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه   اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 03, 2011 4:50 am

نزار اشفيك كذا متسارع
افهم الشيء قبل
اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه 126803

اتحداكم مين الرهينه انا اخترت زائر من الاعضاء يجي الرهينه ويلا خشو ودورو مين الرهينه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتحداكم تجاوبون
» زارنا زائر من فلسطين
» قوانين قسم الاعضاء
» اختبار الاعضاء
» ليه كل الاعضاء مايحبوني